تسريبات هاتف iPhone 7c





أشار الموقع الصيني MyDrivers الى أن هاتف أبل القادم iPhone 7c بحجم 4 بوصة سيطلق بشكل رسمي في الأسواق في شهر أبريل من عام 2016. هذه المعلومات التي تسربت كانت قادمة من حدث تم في الصين وهو حدث يتحدث عن الهواتف الجديدة القادمة في عام 2016, ومن ضمنها هاتف iPhone 7c ذو حجم 4 بوصة, والتي أشارت الائحة أنه قادم في شهر أبريل من عام 2016.


هذا الهاتف وقع في داومة الشائعات بشكل كبير, فلقد تم الحديث سابقاً أن الهاتف سيحمل أسم iPhone 6c لكن بعد ذلك ظهرت معلومات أحدث أن الإسم سيكون iPhone 7c, ثم ظهرت معلومات عن أن هذا الهاتف قادم في نهاية هذا العام ولكن ما أن ظهرت تلك الشائعات حتى تم نفيها من مصادر أخرى متابعة لهواتف أبل. أخر المعلومات التي كنا قد ذكرناها مؤخراً تشير الى أن الهاتف سوف يأتي بنفس تصميم هاتف iPhone 5s مع تشكيلة من بعض الألوان.



كما أن الهاتف سوف يستخدم شريحة A9 الجديدة وسوف يتمتع الهاتف بحماية زجاجية  2.5D, مع كاميرا 8MP خلفية, وكاميرا أمامية بدقة 1.2MP, ودعم لاتصال 802.11ac Wi-Fi, و Bluetooth 4.1. حتى الأن ليس هناك مصدر رسمي أو شبه رسمي يذكر بشكل واضح إسم الهاتف الذكي القادم من أبل بحجم 4 بوصة, فكلا من إسم iPhone 6c أو iPhone 7c هي أسماء تتداولها المواقع الصينية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تدوينة

التسميات

إشترك معنا في النشرة الباريدية

المستخدمون المتواجدون حالياً

انظم الى صفحتنا عبر الفيسبوك

تدوينة الأسبوع

قالب seo smile ؟

ايقاف تشغيل ادآة مانع الاعلانات AdBlock في مدونات بلوجر