سامسونج أصدرت هاتفين من سلسلة ال e



بعد سلسلة من التسريبات، ها هي سامسونج تكشف و بشكل رسمي عن عائلة الـ e، و بالتحديد كشفت عن هاتفين ذكيين ضمن هذه العائلة. الهاتفين و الذي تم الكشف عنهما هما الـ e5 و e7، و كلاهما يحملان مواصفات جيدة مقارنة بالسعر على غرار أجهزة سامسونج الأخرى و التي كانت تأتي بأسعر أغلى بقليل. بداية مع ما يتشارك فيه الهاتفان، فكلاهما يأتيان بسماحة تخزين 16 جيجا بايت قابلة للزيادة مع معالج رباعي الأنوية بقوة 1.2 جيجا هيرتز، كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل و يعملان بنظام الأندرويد 4.4، مع وعود سامسونج بتحديثهم للأندرويد لوليبوب في المستقبل القريب بجانب هواتف عائلة الـ A.

هاتف الـ e5 يتميز بشاشة بحجم 5 إنش بدقة 720 بيكسل سوبر أموليد، ذاكرة عشوائية بحجم 1.5 جيجا بايت و كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل مع بطارية بحجم 2400 ميلي أمبير. بخصوص الهاتف الأكبر الـ e7 فالهاتف مزود بشاشة بحجم 5.5 إنش بدقة 720 بيكسل سوبر أموليد، رام 2 جيجا بايت و كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، بطارية الهاتف تصل لـ 2950 ميلي أمبير. نحافة الأخير تصل حتى 7.3 ملم، و يتميز بمنفذين لشريحة الاتصالات. سعر الـ e5 يبلغ 305$، أما الـ e7 فيبلغ 363$، و ذلك سعر الهاتفين في الهند عند صدروهم في العشرين من يناير الحالي.

بما أن الهاتفين يحملان كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، فهما يحملان نفس المزايا المخصصة لإلتقاط الصور الذاتية لتلك الموجودة في عائلة الـ A، كزوايا الرؤيا العريضة و الأوامر الصوتية لإلتقاط الصور و خاصية Beauty Face.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تدوينة

التسميات

إشترك معنا في النشرة الباريدية

المستخدمون المتواجدون حالياً

انظم الى صفحتنا عبر الفيسبوك

تدوينة الأسبوع

قالب seo smile ؟

ايقاف تشغيل ادآة مانع الاعلانات AdBlock في مدونات بلوجر